ملاحظة هامة عند تسجيل ميلك ستصل رسالة على الميل لتفعيل الاشتراك

اكتب ايميلك للاشتراك في جروب المدونة وهيوصلك كل الجديد على ايميلك بدون اى تعب

0
تحميل اغنية محمود الليثى يا ساتر CDQ @ 320 kbps من فيلم حصل خير

اغنية محمود الليثى - يا ساتر CDQ @ 320 kbps من فيلم حصل خير




من هنا

0
البلتاجى: أزمة البنزين مصطنعة لتمرير شفيق

صفحة البلتاجى على فيس بوك 

قال الدكتور محمد البلتاجى، عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، "إن عودة مشكلة البنزين من جديد هى أزمة مصطنعة، ضمن أزمات أمنية مصطنعة يمكن أن تعود كذلك، ربما تصاحب يوم محاكمة مبارك، وكما قلت سابقا إن تمرير شفيق سيحتاج لصناعة أزمات كبيرة".

وأضاف البلتاجى، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "أتمنى على الأجهزة الرسمية التى وقفت فى الجولة الأولى للانتخابات بكل طاقاتها مع السيد أحمد شفيق، ونسيت أنها مؤسسات الشعب وليست عزبة رجال النظام السابق، أن تراجع مواقفها، وأن تقف على الحياد، حقيقة وليس كلاما، وأن تحافظ على رصيدها الوطنى ومصداقيتها، حتى لا تعيد تجربة جهاز أمن الدولة، وما ترتب عليها من حالة الكراهية والرفض الشعبى الواسع لها"، مشيرا إلى أن الشعب يدرك ما جرى من مخططات وترتيبات شاركت فيها مؤسسات الدولة العميقة، واستخدمت فيها إمكانات الدولة ومؤسسات الوطن لغير ما أنشئت لأجله، وعلى الجميع أن يتعلم الدرس والعاقل من يتعظ بغيره.

0
اخطاء اللجنة العليا للأنتخابات

سقط نظام مبارك حين أصبح القانون بلا معنى، وصارت قرارات محكمة النقض بلا قيمة، ولم تعد هناك جهة واحدة فى الدولة تستجيب لتنفيذ الأحكام القضائية، ولم يجد الناس سبيلاً للعدالة إلا النزول إلى الشارع للحصول على حقوقهم بأيديهم. خذ مثلاً الأحكام الصادرة بشأن بطلان مجلس الشعب فى انتخابات 2010، فالقضاء نظر أكثر من 3700 طعن فى العملية الانتخابية، وصدر أكثر من 1500 حكم قاطع تشمل بطلان التصويت، أو إعادة الانتخابات فى عدد من الدوائر، ثم لم تمتثل السلطة لأى من هذه الأحكام، وقدمت استشكالات غير قانونية أمام محاكم غير مختصة لوقف تنفيذ الأحكام الصادرة عن قضاء مجلس الدولة الذى كشف عوار الانتخابات بعنف، وأزال الأقنعة عن عمليات التزوير فى العلن، أو فى الكواليس.

المأساة الآن أن القانون أيضاً أصبح محل شك، والأحكام القضائية صارت بلا معنى، والتشريعات الصادرة عن البرلمان باتت بلا قيمة أمام اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، فرغم الأداء المبهر للمصريين وللجيش وللشرطة وللقضاة المشرفين على الجولة الأولى للانتخابات الرئاسية، فإن اللجنة العليا برئاسة المستشار فاروق سلطان تركت ثغرات هائلة فى هذا المشهد، قد تؤدى لاحقاً إلى تعكير صفو هذه النزاهة فى عمليات التصويت، أو تقودنا إلى مشهد مرتبك وجارح ومخيف بعد الجولة الثانية.


المستشار فاروق سلطان يعانى- للأسف- من فقدان القدرة على التواصل مع الناس، أو شرح حججه القانونية على الملأ، فى حين أن الملأ من الناس لا يثقون أساسا فى تركيبة اللجنة، أو على الأقل، هذا الملأ القادر على الحشد، والتعبئة، والغضب، وانتزاع العدالة بالقوة دون انتظار لمنح السلطة، أو عطايا أجهزة الدولة.


مدهش هذا المشهد الذى ظهر عليه سيادة المستشار فى المؤتمر الصحفى خلال إعلان نتائج التصويت، ففى الوقت الذى تفجرت أمام عينيه أسئلة حرجة وقاسية من الزملاء، مندوبى الصحف فى المؤتمر، لم يدرك المستشار أن الشارع يريد أن يفهم ما يفهمه سيادته، لا أن يصدق بلا أدلة، وبلا تفسير، وبلا دلائل قانونية.


المستشار فاجأنا حين عاير الصحفيين، وعاير الناس بعدم فهم القانون الدستورى، وفاجأنا أيضاً بأنه يفتقد الإدراك لحساسية الموقف السياسى فى الشارع، ويغيب عنه- سهوا أو عمداً- أن قطاعات كبيرة من الرأى العام لا تثق أساساً فى اللجنة، ومن هنا كان على الرجل أن يتخلى كثيراً عن عصبيته، وعن استعجاله، ويشرح الأسباب التى قضى على أساسها باستمرار الفريق شفيق فى السباق، والموقف من الفريق حال صدر حكم بدستورية قانون العزل.


حسناً يا سيدى، أنت تفهم فى القانون، ونحن لا نفهم، ومرحبا يا سيدى، أنت تتقن الدستور، ولسنا سوى مواطنين بسطاء، أفلا تعلم قول رسول الله، صلى الله عليه وسلم: (خيركم من تعلم العلم وعلمه)؟، ما الذى تعلمه إذن ولا يعلمه الناس؟، وما الذى يضيرك لو أنك شرحت للجماهير التى تعانى من فقدان الثقة هذه الأسس القانونية التى بنت عليها اللجنة موقفها تجاه الفريق؟


بالمناسبة، أنا شخصياً أصدق تماماًً أن هناك مواطنين عاديين، ليسوا مأجورين، أو مباحث، أو أمن دولة، أو فلولا من الحزب الوطنى، منحوا أصواتهم لشفيق بقناعة كاملة، ولا يجوز لى أن أطعن فى قناعات مواطنين من أبناء هذا البلد تحت أى شعار، ولكن المعنى الذى أقصده هو كيفية إقناع بقية المواطنين بعدالة الموقف القانونى للجنة تجاه شفيق، بينما يطارده قانون العزل، وتلاحقه عشرات البلاغات فى النيابة العامة، على الأقل كان يمكن تأجيل الانتخابات- مثلاً- حتى صدور قرار المحكمة الدستورية، والانتهاء من التحقيق فى بلاغات النيابة، لتأكيد عدالة موقف اللجنة، أو على الأقل، كان يمكن للمستشار فاروق سلطان أن يشرح للناس باستفاضة، وتفصيل داخل المؤتمر الصحفى، الأسباب القانونية التى دفعت اللجنة للاحتفاظ بالرجل ضمن السباق الرئاسى، رغم كل ما يحيط بهذا الموقف من شبهات.


لا يجوز هنا، وسط هذه الشبهات، أن تستكبر اللجنة علينا بما لديها من علم، وتهرول نافرة من الصحفيين، بما لديها من معلومات خلال المؤتمر الصحفى، وتدير ظهرها لتفسير القانون، وترفض الرد على دفوع الأطراف الأخرى. التفسير ضرورة قبل جولة الإعادة يا سيادة المستشار، وتبديد مناخ عدم الثقة هو واجبك الأول، وإلا تفقد اللجنة نزاهتها، وتفقد الجولة الثانية شرعيتها. لا نحب أن يكون العقل السياسى فى اللجنة العليا غائباً عن تفاصيل ما يجرى على الأرض، أو ألا تفهم اللجنة كيف كان الاحتقان من غياب الثقة فى القانون سبباً فى سقوط نظام مبارك، وكيف يمكن أن يكون الاحتقان أيضاً سبباً فى دفع البلاد نحو جحيم أعظم يتجاوز سقوط الأنظمة، إلى سقوط الدولة بالكامل، لا قدر الله.


اشرح موقفك الآن.. إن كانت مصر والعدالة من وراء القصد.

0
هدوء فى ميدان التحرير.. وغياب المنصات قبل مليونية عزل شفيق

ميدان التحرير 

يشهد ميدان التحرير حالة من الهدوء التام وانخفاضا فى أعداد المتظاهرين الذين أعلنوا مشاركتهم فى مليونية عزل شفيق اليوم الجمعة، كما غابت المنصات عن الميدان.

ودار العديد من الحلقات النقاشية بين عدد من المارة والمتواجدين بالميدان حول الهدف من هذه المليونية فى تلك الظروف التى تمر بها البلاد.


وعلى جانب آخر، استمر عدد من رسامى الجرافيتى فى رسم العديد من الرسومات الساخرة للفريق أحمد شفيق، والدكتور محمد مرسى، مرشح جماعة الإخوان المسلمين على جدران الجامعة الأمريكية وبعض حوائط شارع محمد محمود، فيما تسير حركة المرور داخل الميدان ومداخله بشكل منتظم

0
نواب بورسعيد يغادروا زيارة وزير النقل لميناء الشرق لتأخر وصوله


عاد نواب مجلسى الشعب و الشورى من شرق بورسعيد بعد تأخر الوزير لافتتاح المرحلة الثانية من رصيف ميناء شرق بورسعيد عدا نائب شورى النور .

وكان النواب قد توجهوا الى ميناء شرق بورسعيد طبقا للموعد المحدد من قبل مدير مكتب الدعم الفنى بالمحافظة فى تمام الثانية و النصف بعد ظهر اليوم لتزامن وصول الوزير معهم بشرق بورسعيد فى الثالثة عصرا غير ان الوزير لم يحضر حتى الساعة الخامسة و النصف مما اثار غضب النواب و انصرفوا دون انتظار وصول الوزير الذى حضر فى السادسة مساءا فى سابقة لم تحدث لزيارة وزير لميناء شرق بورسعيد .

وارجع الدكتور محمد صادق رئيس لجنة النقل بمجلس الشورى وعضو المجلس عن حزب الحرية و العدالة ان سوء التنسيق بين مسئول الاتصال بالمحافظة و مكتب الوزير كان وراء سبب وقوع هذا الخطأ الكبير و الذى اضاع مجهود ووقت النواب فى الانتظار دون جدوى كان من الممكن ان يتم اختزالها لحضور النواب فى الوقت المحدد لوصول الوزير لاستثماره فيما يخص صالح بورسعيد العام .

هذا قد رافق الوزير خلال زيارته لميناء شرق بورسعيد فور وصوله فى السادسة من مساء اليوم اللواء احمد عبدالله محافظ بورسعيد و اللواء احمد شرفرئيس هيئة موانى بورسعيد والنائب حامد الدالى عضو مجلس الشورى عن حزب النور فيما اعتذر النائب رشيد عوض عضو مجلس الشعب عن حزب الوسط لارتباطه خارج البلاد بتمثيل مصر ضمن اللجنة التنفيذية لاتحاد البرلمانات الافريقى .

هذا ومن المنتظر ان يضع الوزير خلال زيارته حجر الاساس ل طريق التفريعة الرسوة ببورفؤاد و الذي يعتبر نقلة نوعية في مجال نقل الشاحنات و خروجها خارج الكتلة السكانيةبطول 6 كم بتكلفة 50 مليون يتم تدبير 25 مليون هذا العام كما سيتم وضع حجر أساس ساحة انتظار الشاحنات خارج منفذ الرسوة، وذلك من اجل تخفيف الضغط على شارع عزمي الملاصق لميناء بورسعيد

و إعطاء إشارة البدء لمشروع إنارة وصلة الطريق الدائري بين إسماعيلية و دمياط و البدء في تشغيل الرصيف الثاني لميناء الحاويات بشرق بورسعيد

وقد افتتح الدكتور جلال مصطفى سعيد وزير النقل يرافقه اللواء احمد عبدالله محافظ بورسعيد واللواء بحري احمد شرف رئيس هيئة مواني بوسعيد مساء  اليوم  المرحلة الثانية من محطة الحاويات بميناء شرق بورسعيد بتكلفة بلغت نحو 2.75 مليار جنيه وتوفر 1400 فرصة عمل مباشرة و5000 فرصة عمل غير مباشرة  وقام بوضع حجر أساس مشروع إنشاء طريق جديد لربط ميناء شرق بورسعيد بشبكة الطرق غرب القناة بطول نحو 5 كم بتكلفة تقديرية 60 مليون جنيه .

صرح وزير النقل ان ميناء شرق بورسعيد سيصبح الميناء الثاني علي مستوي مواني البحر المتوسط في معدل تداول الحاويات  بمعدل يصل الي 6 مليون حاوية سنويا وذلك بعد ان تم  الانتهاء من تنفيذ المرحلة الثانية من الرصيف بطول 1200 متر لمحطة الحاويات الأولي في ليصل إجمالي طول رصيف محطة الحاويات الأولي بميناء شرق بورسعيد إلي 2400 مترا وأن عدد أوناش الساحة ( 52 ) ونش الان و سوف تصل إلي ( 66 ) ونش ساحة بعد الانتهاء من أعمال الإنشاءات للمرحلة الثانيةو عدد الأوناش العملاقة التي تعمل علي الرصيف الجديد (6) ونش عملاق ليصبح إجمالي عدد الأوناش العملاقة العاملة بالمحطة عدد (18) ونش عملاق ومع انتهاء أعمال الإنشاءات للمرحلة الثانية سيصل إجمالي عدد الأوناش إلي (24) ونش عملاق.

وعن الطريق الجديد قال  بهدف ربط ميناء شرق بورسعيد بشبكة الطرق بالجمهورية (الطريق الدولى الساحلى وازدواج بورسعيد – القاهرة ووسط الدلتا ) وإلغاء مرور الشاحنات داخل مدينة بور فؤاد للوصول من معدية شرق بورسعيد إلى معدية الرسوة داخل شوارع المدينة والتى تسبب انهيار شبكة الطرق الداخلية بمدينة بور فؤاد.
واضاف  أنه تم الانتهاء من إعداد دراسة الجدوى الخاصة بمشروع منطقة انتظار الشاحنات الأولي بالميناء والتى ستقام علي مساحة 750 ألف متر، والتى يتم تنفيذه علي عدة مراحل بتكلفة المرحلة الأولي منها 50 مليون جنيه، وتستوعب 540 شاحنة في اليوم الواحد يتضمن إقامة نظام دخول وخروج وسيطرة و تحكم ومراقبة إليكترونية

0
رسائل حب جديدة رومانسية 2012

 messages love Romance 2012رسائل الحب, رسائل الحب والغرام, رسائل حب, رسائل حب جديدة, رسائل حب وغرام, رسايل الحب, رسايل حب, مسجات الحب, مسجات الحب جديدة, مسجات حب, مسجات حب ...مدونة عرب توب رسائل حب جديدة مسجات حب جديدة
رسائل حب جديدة رومانسية 2012

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/18736890781594450864.jpg

=~=~=~=~=
2-مكان القمر حطيتك
وبحضن قلبى خبيتك
ملك روحى خليتك
حبيب قلبى سميتك

=~=~=~=~=
3-الله يخليهم

ناس روحى فيهم

مهما بعدو عنى

قلبى يموت فيهم


=~=~=~=~=

0.بالفرنسية je taim بالإسبانيةte quiro بالإيطاليه te amo بالعربية أحبك موت


=~=~=~=~=

4-الى ماشافك ماشاف الدنيا ولا الناس
والى مايحبكيبقى عديم القلب والاحساس


=~=~=~=~=

5-همسه حب تغنيلك

لهفه شوق تناديلك

دمعه الم تشكيلك

احلى بوسه اهديلك

=~=~=~=~=

6-نفسى اقولك بحبك بس
خايف اتسرع

ويكون اللى فى قلبى
اكتر من كلمه بحبك

=~=~=~=~=


7-لو ان الحب كلمات تكتب لانتهت اقلامى
ولكن الحب ارواح فهل يكفيك روحى

=~=~=~=~=

8-لو حرمنى الزمن من لقياك
فلن يحرمنى من ذ****
غالى عندى واوعدك ماأنساك

=~=~=~=~=

9-القلب لك ينادى
والروح بعدك سراب
كل الوجوه تغيب عادى
وانت غيابك غذاب

=~=~=~=~=

10-يا هادى فى رئتك
وتقيل فى كلمتك
وراسى فى مشيتك
واحشنى حضرتك

=~=~=~=~=

11-نفسى اصورك مع الشمس وقت الشروق
علشان اكون اول واحد يصور الشمس مع القمر

=~=~=~=~=

12-من وراك اسال عليك
قلبى ديما بيحس بيك
والله انا مش ناسيك
بس بدلع عليك

=~=~=~=~=

13-ياريت قلبى شفاف
واللى جواه ينشاف
علشان تعرف كيف
احبك وعليك اخاف

=~=~=~=~=

14-لو كانت عيونك بس تساوى الدنيا وما فيها
شوف كلك على بعضك تساوى كام دنيا

=~=~=~=~=

15-نفسى ابوسك 99 بوسه
وكل شويه اغلط فى العدد
واعيد من الاول تانى

=~=~=~=~=

16.ارجوكى اوعى تخرجى بليل
لان القمر حالف يخطف اى شخص احلى منه

=~=~=~=~=

17.صرحت هيئه الفلك عن اختفاء احد الاقمار عن مداره
حاسب ياحبيبى ليخدوك منى

=~=~=~=~=

18.ارفع راسك
وخليك عنيد
ولو قالولك انك قرد
قول :عادى وايه الجديد

=~=~=~=~=

19.سألت البحر: تقدر توصل سلامى وما تتاخر
قال :سلامك حار واخاف اتبخر

=~=~=~=~=

مسجات مصرية , مسجات مصريه , رسائل جوال مصرية , رسائل مصرية , مسجات حب مصرية , رسائل حب مصرية

=~=~=~=~=

20.عاوز ابعتلك رساله
فيها كلام عسل
بس خايف تدوب فى العسل
وتنسى الى رسل.

=~=~=~=~=

21.نفسى اكون
نجمه سماك
همسه شفاك
شمعه مساك
بس تبقى معايا
وانا معاك

=~=~=~=~=


22.لو كان الناس يتمنون قربك
انا غير الناس اتمنى..
اكون جزء من ,,قلبك,,

=~=~=~=~=


23.فكرت ان اهديك عيونى
ولكن خفت ان اشتاق اليك فلا اراك

=~=~=~=~=

24.اذا احضرت سيف لتقتلنى
فحاسب ان تجرح نفسك فتؤلمنى

=~=~=~=~=

25.سمعت انبارح صوت طقطقه جامده اووى
اتارى غلوتك بتبنى دور تانى فى قلبى

=~=~=~=~=

26.من العذاب:ان تكتب لمن لا يقرأ لك. وأن تنتظر من لا يأتي لك. وأن تحب من لا
يشعر بك.وأن تحتاج من لا يحتاج لك.

=~=~=~=~=

27.أروع القلوب قلبك ..
وأجمل الكلام همسك ..
وأحلى ما في حياتي حبك ..

=~=~=~=~=

28.همسة حب تغنيلك
لهفة شوق تناديلك
دمعة ألم تشكيلك
أحلى سلام أهديلك

=~=~=~=~=

29.كتبت الشعر فيك
لكني عجزت اوصف معانيك
الناس توصف بالشعر
والشعر ينوصف فيك
=~=~=~=~=
30.أنا +أنتي =قلبي أنتي + أنا =روحي قلبي + روحي = أحبك

0
تحميل ميجا ميكس جامد جدا جديد 2012

تحميل ميجا ميكس جامد جدا جديد 2012

تحميل ميجا ميكس 2012 احدث ميجا مكس شعبى 2012 
 تحميل ميجا مكس اجدد ميجا ميجا مكس 2012 تحميل ميجا مكس رومانسى

تحميل ميجا ميكس جامد جدا جديد 2012

احدث ميجا ميكس وريمكس جديد شعبى 2012

تحميل من هنا

0
تحميل موسيقى حزينة 2012

 تحميل موسيقى حزينة 2012 mp3 

 تحميل موسيقى حزينة جدا 
 تحميل موسيقى حزينة mp3 تحميل موسيقى تركية حزينة 2012

 تحميل موسيقى حزينة 2012 mp3

كوكتيل موسيقى حزينة جدا 2012


تحميل من هنا

0
تحميل كتاب نهايه العالم للشيخ محمد العريفي حفظه الله

كتاب نهاية العالم تحميل كتاب نهاية العالم كتاب نهاية العالم تحميل كتاب نهايةالعالم كتاب (نهايه العالم )للشيخ محمد العريفي حفظه الله كتاب (نهايه العالم )للشيخ محمد العريفي حفظه الله كتاب (نهايه العالم )للشيخ محمد العريفي حفظه الله

 كتاب (نهايه العالم )للشيخ محمد العريفي حفظه الله
 



يتناول الكتاب فيها أشراط الساعة الصغرى والكبرى

متضمناً ذلك صور وخرائط وتوضيحات ويقع الكتاب في 383 صفحة

وقد حرص الشيخ في طرحه لهذا الكتاب أن يكون بأسلوب جديد ، جذاب ؛ حتى يجمع القارئ بين الفائدة و الممتعة تحميل الكتاب PDF بجودة عالية وهذه صور من الكتاب



 للتحميل

0
كتاب شرح مكونات الكمبيوتر الحاسب الالي بالصور

كتاب شرح مكونات الكمبيوتر الحاسب الالي بالصور
يعرض الكتاب مكونات الحاسب الالي وشرحها والتعرف عليها وكل هذا مدعوما بالصور


كتاب شرح مكونات الكمبيوتر الحاسب الالي بالصور



تحميل

0
تحميل مهرجان متستغربش شعبى 2012

تحميل مهرجان متستغربش شعبى 2012

تحميل مهرجان متستغربش الجديد 2012 احدث مهرجان شعبى
مهرجان متستغربش

http://im19.gulfup.com/2012-05-30/1338368268181.jpg

تحميل مهرجان متستغربش 2012
احدث مهرجان شعبى للافراح مهرجانات 2012

تحميل من هنا

0
ثيمات نوكيا c5-03 اجمل ثيمات نوكيا 2012

ثيمات نوكيا c5-03 اجمل ثيمات نوكيا 2012


ثيمات نوكيا c 7-03 - ثيمات الطبيعة c 5-03 ثيمات c2-03 اسلامية - ثيمات نوكيا c 2-03 اسلامية‏
5800, n97, x6, c5-03 themes


ثيمات نوكيا c5-03 اجمل ثيمات نوكيا 2012 Nokia

مجموعة من اجمل الثيمات لاجهزة النوكيا الجديدة
c5-03 وغيرها

تحميل من هنا

0
اسرع ارشفة لمدونات بلوجر ووردبريس

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اليوم احضرت لكم طريقة الحصول على أسرع أرشفة لمقالاتك ان كنت تستخدم مدونة الوورد بريس ام بلوجر و الطريقة مجاناً و مضمونة 100% , لمستخدمي بلوجر ووردبريس :

الحصول على أسرع أرشفة لمدونة بلوجر :

  1. سجل في موقع ping.fm .
  2. من لوحة التحكم في الموقع إضغط على Add More Network .
  3. ابحث عن blogger في أسفل القائمة , و إضغط على Add Network .
  4. إضغط على Link Ping.fm to Blogger بعد أن تقوم بعمل تسجيل الدخول مدونة بلوجر .
  5. إضغط على Grant access أو منح الوصول .
الأن سوف تأتيك هذه الصفحة كما في الصورة :
ثم ضع submit .

الحصول على أسرع أرشفة لمدونة وورد بريس أو موقعك :

  1. إذهب إلى أدوات مشرف المواقع من قوقل .
  2. إضغط على المدونة المطلوبة .
  3. قم بإرسال خريطة المدونة .
  4. إذهب إلى تصميم الموقع ثم إعدادات .
  5. سرعة الزحف ضع الخيار على تعيين سرعة زحف مخصصة ثم ضع في خانة عدد الطلبات في الثانية 2 و في خانة الثواني بين الطلبات0.5 .
  6. ثم إضغط حفظ و بعد يومياً سوف تجد سرعة ليس لها مثيل في أرشفة قوقل لمدونتك .
الأن لقد قمت بعرض طريقتين رائعتين للجلب عناكب قوقل الى مدونتك بشكل سريع جداً لتحصل على أسرع أرشف لمدونة وورد بريس أو بلوجر .

0
تحميل نغمات دينية جديدة 2012

تحميل نغمات دينية جديدة 2012-2013

احدث نغمات دينية 2012 Mp3 نغمات دينية للجوال نغمات اسلامية للموبايل
نغمات جديدة 2012 احدث النغمات الجديدة


تحميل نغمات دينية جديدة 2012-2013

تحميل من هنا

0
تحميل اجمل نغمات محمد منير 2012

تحميل اجمل نغمات محمد منير 2012-2013

 نغمات محمد منير 2012 البومات محمد منير اجمل نغمات المطرب محمد منير
نغمات محمد منير الجديدة 2012
اكثر من 100 نغمة مميزة لجميع الموبيلات Mp3


تحميل اجمل نغمات محمد منير 2012-2013


نغمات محمد منير 2012
تحميل نغمات البوم محمد منير


تحميل من هنا

0
تحميل نغمات جديدة 2012

 تحميل نغمات جديدة 2012 نغمات هذا الشهر

احدث نغمات جديدة 2012 نغمات هذا الشهر الجديدة افضل نغمات 2012
نغمات الموبايل الجديدة

 تحميل نغمات جديدة 2012 نغمات هذا الشهر 

نغمات جديدة 2012
نغمات للموبايل احدث نغمات هذا الشهر 2012

تحميل من هنا

0
تردد قناة تايم المسلسلات التركى تردد قناة تايم تركى 2012

تردد قناة تايم المسلسلات التركى تردد قناة تايم تركى 2012

 تردد قناة تايم المسلسلات التركى تردد قناة المسلسلات التركى بالعربية
 تردد قناة المسلسلسات التركية قناة المسلسلات التركى الجديدة

تردد قناة تايم المسلسلات التركى تردد قناة تايم تركى 2012
 قناة تايم تركى على تردد 11679 افقى او التردد 11769 
قناة تايم تركى على تردد 11679 افقى او التردد 11769
قناة المسلسلات التركية الجديدة

0
تحميل مهرجان اوكا واحدة عملتلى عمل شعبى جديد 2012

تحميل مهرجان اوكا واحدة عملتلى عمل شعبى جديد 2012

مهرجان واحدة عملتلى عمل 2012  mp3 واحدة عملتلى عمل 2012
احدث اغانى شعبى مهرجان واحد عملتى عمل


http://www.motogp84.com/diego/images/DJ3.jpg

تحميل مهرجان واحدة عملتلى عمل 2012
احدث مهرجان شعبى جديد

تحميل من هنا

0
تحميل اغنية انا اليتيم اغانى شعبى حزينة 2012

تحميل اغنية انا اليتيم اغانى شعبى حزينة 2012

تحميل اغنية انا اليتيم الجديدة 2012
اغانى شعبى حزينة جديدة اغنية مجدى الدمنهورى انا اليتيم

تحميل اغنية انا اليتيم اغانى شعبى حزينة 2012

تحميل اغنية مجدى الدمنهورى انا اليتيم 2012
احدث اغانى شعبى حزينة

تحميل من هنا
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 
جميع الحقوق محفوظة @ مدونة شباب عصري
مدونة شباب عصرى © 2010 | عودة الى الاعلى
Designed by مدونة شباب عصري